Uncategorized

الأتفاق وعودة الشركة الليبية النرويجية

لقد إفادنا   السيد المدير التنفيذي المكلف للشركة الليبية النرويجيه للاسمدة Lifeco

( الشركة المشتركه ) د : عـوض الـصـابـر

فإنه ولله الحمد تم التوصل الى أتفاق مابين ملاك الشركة المشتركة لتمكنها من تشغيل وحداتها الإنتاجيه المتمثله في مصانع الأمونيا واليوريا والمرافق الملحقه بها وستتولى المؤسسه الوطنيه للنفط فعاليات الرفع والتصدير نظرآ لأنتهاء اتفاقية التسويق السابقه في شهر فبراير الماضي وسيقوم الطرفين بإعداد ( Letter of comfort) بالخصوص .

وأستطرد قائلآ  بان الشكر موصول لجميع موظفي الشركة المشتركه على صبرهم وتفاهمهم وتفانيهم رغم الإحباط الذي مرو به طيلة المدة الماضية والشكر موصول لجميع ملاك الشركة وأخص بالذكر المؤسسة الوطنية للنفط على موقفها الوطني والذي تم تأكيده على لسان رئيس مجلس إدارتها

المهندس : مصطفى صنع الله والذي أوضح لبقية الشركاء بشكل غير قابل للنقاش بأن المستقبل الوظيفي ومرتبات جميع مستخدمي الشركة خط أحمر غير قابل للمساومه أو التفريط .

والله نسأل أن يعيننا جميعآ على التغلب على مصاعب عودة العمليات بعد هذا التوقف الطويل والذي يتطلب من الجميع مضاعفة الجهد ومزيد من الصبر والمجاهده حتى تتمكن الشركة من تحقيق أكبر قدر من المستهدف ومن ثم الإيرادات المطلوبه لمجابهة الديون وضمان أستمرار دفع المرتبات والألتزمات الأخرى . وسيتم إعادة تقييم الموقف بعد أنقضاء الخمس أشهر القادمه بحول الله .

المكتب الإعلامي بالشركة اليبية النرويجية للأسمدة

الخميس .13/6/2019

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *